In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل ستنهي صفقة الإستحواذ على Beats هذا الأسبوع بمبلغ 3 مليار دولار

بواسطة أحمد علاء 5/28/2014 9:54:00 PM


الأخبار عن صفقة إستحوذ آبل على شركة Beats Electronics ظهرت منذ ثلاث أسابيع مضت ولكن الصفقة لم يتم التأكيد عليها بشكل رسمي من قبل شركة آبل ولكن اليوم تقارير ظهرت من صحيفة New York Post أكدت أن آبل تضع اللمسات الأخيرة للإستحوذ على Beats Electronics والإعلان عن الصفقة.

شركة Beats Electronics مشهورة بتقديمها لسماعات أذن إحترافية تستخدم فيها الشركة تقنية لجعل الصوت واقعي في السماعات ويكون الصوت في السماعات نقي وواضح جداً وكذلك تقدم الشركة خدمة لبث الموسيقى ولدى هذه الخدمة قاعدة مشتركين كبيرة وقد يكون هذا الأهم بالنسبة لآبل لإنها تريد تطوير خدمة بث الموسيقى الخاصة بها iTunes Radio.

الأخبار التي ظهرت من قبل ذكرت أن آبل تنوي الإستحوذ على Beats مقابل مبلغ 3.2 مليار دولار ولكن يبدو أن آبل قامت بتخفيض المبلغ إلى 3 مليار دولار وتقول المصادر أن هذه هي القيمة الفعلية للشركة.

وكانت ظهرت عدة تقارير في وقت سابق هذا الأسبوع ذكرت أن الصفقة كانت معرضة للخطر وأن آبل كانت على وشك عدم إتمامها وذلك بسبب نشر مالك الشركة Dr.Dre فيديو له وهو مخمور ويتباهى إنه سيكون أول مغني راب ملياردير.

سنرى في الأيام القليلة القادمة إذا ما كانت آبل ستعلن بالفعل عن صفقة الإستحوذ بشكل رسمي ام سيحدث أمور آخرى ستكون سبب في تعثر الصفقة أو تأخير الإعلان عنها.

المصدر