In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تكشف عن أول نموذج نهائي لسيارتها ذاتية القيادة بدون عجلة قيادة أو مكابح !

بواسطة أحمد علاء 5/29/2014 12:39:00 AM

 
جوجل بدأت في بناء أسطول من السيارات ذاتية القيادة حيث قامت الشركة ببناء 100 سيارة ذاتية القيادة لكي تقوم بتقييم أداء السيارة وإلى أي حد ستكون آمنة وكذلك تقوم بتقييم تصميم السيارة كذلك السيارة لن تأتي بالمكابح أو عجلة القيادة أو دواسة البنزين كل هذه الأشياء تم إزالتها من السيارة.

قالت جوجل إنها تدرس أمور هذه السيارات بعناية وإنها تأمل لإختبار هذه السيارات على الطرق في ولاية كاليفورنيا في المستقبل القريب.

السيارات الموجودة حالياً تحتوي على الأشياء الأساسية حتى الأن ولكن جوجل تتوقع إنها ستضيف أشياء آخرى لها في وقت قريب.

وتأمل جوجل في تقديم تكنولوجيا السيارات للشركاء بهدف توفيرها في الأسواق قريباً.

ويقول Chris Urmson مدير مشروع السيارات ذاتية القيادة إنهم حالياً يحاولوا إستكشاف كيف سيكون شكل السيارات ذاتية القيادة بالكامل عن طريق بناء بعض النماذج لهذه السيارات ويقول أن هذه السيارات ستكون مصممة لتعمل بدون أي تدخل بشري وبشكل آمن وإنها لن تحتوي على عجلة قيادة أو دواسة فرامل لإنها لا تحتاج إليهم وستحتوي السيارة على مستشعرات وأجهزة لتُحل مكان هذه الأشياء.

تركز جوجل بشكل أساسي في هذه السيارات على أن تكون آمنة وسهلة في القيادة وعن طريق الضغط على زر واحد فقط ستبدأ السيارة في السير بشكل آلي وبدون أي تدخل منك.

أضاف Chris Urmson أن السيارات ستكون أساسية ونريد أن نقوم بتكييفها وتزويدها بأشياء أكثر في أسرع وقت ممكن وستكون قادرة السيارة على أخذك إلى أي مكان تريد بضغظة زر واحدة وهناك نقطة في غاية الأهمية وهي تحسين السلامة على الطريق.

أضاف Urmson بدأنا مع أهم شئ وهو السلامة.

هذه السيارات لديها أجهزة أستشعار تعمل على إزالة البقع الضبابية ويُمكنها الكشف عن الأجسام لمسافات طويلة جداً ويُمكنها الشكف عن الأجسام في جميع الإتجاهات وهذا سيكون أمر مفيد في الشوارع المزدحمة والتي تحتوي على كثير من التقاطعات وتم تقييم سرعة هذه السيارة بـ 25 ميل/الساعة.

إاليكم الفيديو:


المصدر