In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تختبر الترجمة المباشرة على تطبيق Skype

بواسطة أحمد علاء 5/29/2014 9:47:00 PM


مايكروسوفت تقوم بإختبار خدمة ترجمة جديدة على تطبيق Skype وهذه الخدمة تسمح للأشخاص أن يتحدثون باللغتهم الأم مع أشخاص آخرين يتحدثون لغة آخرى وفي نفس الوقت سيظهر لهؤلاء الأشخاص ترجمة الكلام بلغتهم الأم.

مايكروسوفت قامت بتجربة الخدمة بشكل عملي حيث قامت بعمل محادثة بين زميل يتحدث باللغة الإنجليزية وآخر يتحدث بالألمانية وستجد في الفيديو أن الترجمة تظهر على هيئة نص وكذلك صوت.

اليكم لفيديو:


من المفترض أن تصل هذه الخدمة إلى تطبيق Skype النسخة التجريبية على ويندوز 8 في وقت لاحق هذا العام وبالطبع في نهاية المطاف ستصل إلى كل مستخدمي تطبيق Skype.

هذه الخدمة الجديدة ستكون في غاية الأهمية بالنسبة لكثير من الناس حيث أن تطبيق Skype يقوم بإستخدامه حاولي 300 مليون شخص في جميع أنحاء العالم وربما ستكون هذه الخدمة من أهم الإضافات التي أدخلتها على تطبيق Skype خلال السنوات الأخيرة.

المصدر