In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شركة HTC تعمل على نسخة Plus و Advance من هاتف One M8

بواسطة أحمد علاء 5/29/2014 10:14:00 PM


كنا سمعنا الفترة السابقة الكثير من الشائعات عن هواتف Prime سواء من شركة سامسونج التي تعمل على هاتف Galaxy S5 Prime أو HTC التي تعمل على نسخة من هاتف HTC One M8 سيُطلق عليها أيضاً اسم Prime وستأتي بمواصفات أعلى من نسخة الهاتف الموجودة حالياً في الأسواق.

اليوم ظهرت أخبار تقول أن HTC تعمل على نسختين جديدتين من هاتف One M8 النسخة الأولى سيُطلق عليها اسم Plus وليس Prime كما ذكرت الإشاعات والنسخة الثانية سيُطلق عليها اسم Advance.

نسخة Plus من الهاتف متوقع أن تأتي بشاشة دقتها 1440p وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وبتقنية OIS وسيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 805 رباعي النواة كذلك سيكون جسم الهاتف مصنوع من المعدن ومقاوم للماء.

أما بالنسبة لنسخة Advanced ستأتي بنفس المواصفات معالج Snapdragon 805 وشاشة بدقة 1440p ونفس دقة الكاميرا ولكن الأختلاف سيكون جسم الهاتف مصنوع من البلاستيك وليس المعدن وسيكون موجه للسوق الآسيوي وسيكون بسعر أقل من النسخة الـ Plus.

لا توجد أي أخبار آخرى عن الهاتفين ولكن متوقع أن نرى الفترة القادمة شائعات ومعلومات أكثر عن كلا الهاتفين.

المصدر