LG تعمل على G Flex 2 وفابلت Vu 4 وشاشة 6 بوصة بدقة QHD

بواسطة أحمد علاء 5/30/2014 1:16:00 AM


شركة LG أعلنت منذ يومين عن هاتفها الرائد G3 وهو أول هاتف من شركة كبرى يأتي بشاشة دقتها 1440p وفي حين أن كل الأنظار كانت تتجه لمدينة لندن حيث حدث الكشف عن الـ G3 كانت الشركة تقيم حدث آخر في مدينة سيول.

وبالأضافة إلى الإعلان عن هاتف G3 يبدو أن LG تعمل على الجيل الثاني من الهاتف صاحب الشاشة المنحنية G Flex وكذلك تعمل على الفابلت Vu 4 وكلا الجهازين متوقع أن يصلوا إلى الأسواق خلال النصف الثاني من هذا العام.

ملك التسريبات evleaks كان ذكر من قبل أن هاتف G Flex 2 سيجلب إبتكارات جديدة وشاشة عرض منحنية مختلفة عن الجيل السابق وذكر أن الهاتف سيأتي في الربع الأول من عام 2015 وقد تقوم LG بإطلاق الهاتف في كوريا في موسم العطلات وسيتم إطلاقه في جميع أنحاء العالم في الربع الأول من عام 2015.

يُذكر أن فابلت Vu لم يحقق نجاح كبير خارج كوريا ولكن داخلها حقق نجاح مرضي للشركة ولذلك الشركة تعمل على جيل جديد منه ولا يوجد أي معلومات إضافية عن كلا الهاتفين ولكن سنرى بالتأكيد معلومات أكثر كل ما يقترب وقت الإعلان عنهم.

على جانب آخر LG ستعلن عن شاشة بقياس 6 بوصة وبدقة 1440p الأسبوع المقبل في مؤتمر SID الذي سيُقام في مدينة سان فرانسيسكو.



هذه الشاشة ستأتي بدقة 1440p وكثافية بيكسلات 491ppi على الرغم أن الشركة كانت كسرت حاجز الـ 500 بيكسل في البوصة الواحدة مع هاتف G3 حيث يأتي الهاتف بكثافة بيكسلات 534ppi لكن مازالت هذه الشاشة كثافة بيكسلاتها أعلى من الـ S5 والـ One M8.

كذلك أحد الباحثين أكد ان الشركة تعمل على شاشات بكثافة بيكسلات 600ppi و 700ppi وأن هذه الشاشات ستشق طريقها إلى أجهزة الفابلت والهواتف الذكية في المستقبل القريب ولكن لا يوجد وقت محدد لإطلاقهم.

المصدر