In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أول ظهور لهاتف نوكيا Lumia 530 يعمل بنظام ويندوز فون 8.1

بواسطة أحمد علاء 5/31/2014 3:32:00 AM


بالأمس ظهرت أول صورة علنية لهاتف Nokia Lumia 530 وظهرت صورة الهاتف في دليل الشراء الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام ويندوز فون 8.1.

لا يوجد أي تأكيد على مواصفات الهاتف ولكن إستناداً إلى الصورة المسربة والتي يظهر الهاتف فيها في مقارنة مع Lumia 635 و Lumia 930 يبدو أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 4.3 بوصة ويظهر في الصورة أيضاً أن الهاتف لا يأتي بكاميرا أمامية كذلك لا يأتي بأزرار حيث أن نظام ويندوز فون 8.1 يدعم الأزرار المدمجة داخل الشاشة.

شئ آخر مثير للإهتمام وهو وجود شعار نوكيا على الهاتف على الرغم أن مايكروسوفت أتمت الإستحواذ على قطاع الهواتف المحمولة في الشركة الشهر الماضي بمبلغ 7.2 مليار دولار.

لكن وقتها لم توضح مايكروسوفت إذا ما كانت ستسمر في إستخدام العلامة التجارية الخاصة بنوكيا ام لا ولكن متوقع أن يكون هاتف Lumia 530 هو أخر الهواتف الذى نرى عليها اسم نوكيا.

المصدر