In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ظهور هاتف HTC One E8 في الصين وإلغاء العمل على One M8 Prime

بواسطة أحمد علاء 5/31/2014 3:42:00 AM


سمعنا الفترة السابقة على أن HTC تعمل على نسخة جديدة من هاتف One M8 وسيُطلق عليها Ace وستكون هذه النسخة مصنوعة من البلاستيك وليس المعدن كما هو الحال مع النسخة الموجودة حالياً في الأسواق.



اليوم ظهر هاتف بإسم One E8 على موقع HTC الصين ويبدو أن هذا الهاتف هو One M8 Ace الذي سمعنا عنه إشاعات الفترة السابقة وبسبب أن الملعومات عن الهاتف مكتوبة باللغة الصينية لذلك لا نعلم كثير من التفاصيل عنه.





على كل حال الهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 801 رباعي النواة يعمل بتردد 2.5GHz وهو أسرع من المعالج الموجود في هاتف One M8 وأستغنت الشركة في هذه النسخة من الهاتف عن تقنية Ultrapixel وسيأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

الهاتف يدعم إتصالات الجيل الرابع كذلك يأتي الهاتف بسماعتين في الجهة الأمامية BoomSound باقية التفاصيل الخاصة بالهاتف غير واضحة بنسبة 100% ولكن متوقع أن هاتف HTC One E8 سيكون مصنوع من البلاستيك وسيأتي بشاشة قياسها 4.7 بوصة وبدقة 1080p.



حتى الأن هذه هي كل المعلومات المتوفرة عن الهاتف من الممكن أن يكون الهاتف موجه لدول آسيا فقط ومن الممكن أن نرى الهاتف متوفر عالمياً هذا الأمر غير مؤكد حتى الأن وبالتأكيد في الأيام القليلة القادمة سنرى معلومات أكثر عن الهاتف.

على جانب آخر الفترة السابقة ظهرت الكثير من الشائعات على أن الشركة تعمل على نسخة آخرى من الهاتف بمواصفات أعلى سيُطلق عليها اسم One M8 Prime.



لكن ملك التسريبات evleaks ذكر اليوم أن هذه النسخة من الهاتف تم إلغاء العمل عليها ولن تخرج إلى النور ولا يوجد أي معلومات آخرى عن هذا الأمر ويُذكر أن الشائعات كانت تتحدث أن هذا الهاتف قادم لمنافسة هاتف LG G3 الذي تم الإعلان عنه رسمياً منذ عدة أيام كذلك سامسونج تعمل على نسخة آخرى من الـ S5 ستأتي لمنافسة الـ G3.

المصدر