In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيق WhatsApp يعود مرة آخرى لمتجر ويندوز فون

بواسطة أحمد علاء 5/31/2014 11:34:00 PM

 

تطبيق WhatsApp كان تم سحبه من متجر تطبيقات ويندوز فون منذ فترة قصيرة وكانت ذكرت التقارير الأولية أن سبب سحب التطبيق هو عدم توافق التطبيق مع المعايير الخاصة بنظام ويندوز فون 8.1 النسخة التجريبية .

 

لكن البيان الذي ظهر من مايكروسوفت ذكر أن المشكلة في التطبيق مع التحديث الثالث لنظام ويندوز فون 8 الذي بدأ إرساله في نهاية العام الماضي .

 

كذلك ذكر البيان أن WhatsApp سحبت التطبيق الخاص بها من متجر ويندوز فون بسبب إكتشاف مشكلة في الكيفية التي يتم التعامل بها مع التنبيهات على نظام ويندوز فون 8 التحديث الثالث وذكر البيان أن مايكروسوفت تعمل مع WhatsApp لحل المشكلة بشكل سريع .

 

التطبيق الأن أصبح متوفر مرة آخرى على متجر ويندوز فون ولا تأتي نسخة التطبيق المتوفرة حالياً بأي جديد عن النسخة التي كانت موجودة سابقاً وتم سحبها من المتجر ومازال التطبيق يحافظ البساطة الخاصة به وسهولة التعامل . يُمكنك تحميل التطبيق من متجر ويندوز فون من الرابط التالي

 

 

 

 

 

المصدر