In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

قد يتم الإعلان رسمياً عن هاتف iPhone 6 غداً

بواسطة أحمد علاء 6/1/2014 10:25:00 PM


ظهر فيديو بالأمس تم تسجيله من داخل قاعة المؤتمرات في مركز Moscone الموجود في مدينة سان فرانسيسكو وهي القاعة التي سيتم إقامة حدث شركة آبل فيها WWDC غداً.

الفيديو ظهر فيه وجود هاتف على الشاشة الموجودة بقاعة المؤتمر ويبدو أن آبل تقوم بعمل إختبار لعرض هاتفها الجديد iPhone 6 وتُمهد للإعلان عنه لحاضرين ومتابعين المؤتمر.

الهاتف الموجود في الفيديو جهته الخلفية تشبه كثيراً التصميمات التي رأيناها من قبل في عديد من الصور المسربة والتصميمات التخيلية للهاتف.

متوقع أيضاً أن تعلن آبل غداً عن نظام iOS 8 وسيأتي النظام بتطبيق اللياقة البدنية وتتبع البيانات المتعلقة بالصحة Healthbook وأيضاً سيتم تخزين وتحليل البيانات المتعلقة بصحتك عليه والتي تم جمعها عن طريق المستشعرات الموجودة في ساعة آبل iWatch التي لم يتم الإعلان عنها رسمياً.

كانت هناك أيضاً شائعات تتحدث على أن آبل تنوي الإعلان عن أجهزة جديدة في مؤتمر WWDC بما في ذلك الإعلان عن ساعة iWatch وإذا كان مقطع الفيديو هذا صحيح ربما ستشمل تلك الأجهزة واحد من إصدارات iPhone 6 أو كلا الإصدارين من الهاتف.

اليكم الفيديو:


المصدر