هل تعلم ما هي الهواتف التي يتم بيعها بأرخص الأسعار على الإطلاق؟

بواسطة أحمد علاء 6/1/2014 10:49:00 PM


في بداية عام 2013 أعلنت نوكيا عن أفضل هاتف أنتجته الشركة بسعر مناسب وهو هاتف Nokia 105 الذي يأتي بشاشة ملونة وراديو ولوحة مفاتيح مقاومة للماء وبطارية طويلة الأمد وبعض من الألعاب المحملة على الهاتف ويُباع في الأسواق النامية بسعر أقل من 20 دولار.


 على الرغم من ذلك هاتف Nokia 105 لا يعتبر أرخص هاتف على الإطلاق حيث أن هاتف Vodafone 150 الذي يأتي ببطارية تُمكنك من التحدث لمدة 5 ساعات ويأتي بكشاف LED وشاشة صغيرة جداً أحادية اللون يكلف أقل من 15 دولار الهاتف تم إطلاقه في عام 2010 ويُباع في تركيا والهند وأجزاء من قارة أفريقيا.


هاتف Gongkai phone يُباع هذا الهاتف في الصين بسعر حوالي 12 دولار ولكن على الرغم من سعره المنخفض إلا أن الهاتف يأتي بمعالج تردده 260MHz ورامات 8 ميجا بايت ويأتي براديو وشاشة OLED بلونين فقط ويدعم الـ Bluetooth وتركيب بطاقات microSD ويُمكنك تحويل الهاتف إلى مشغل MP3


هاتف Alcatel OneTouch 1010 الذي تم إطلاقه من فترة ليست ببعيدة في المملكة المتحدة ويُباع بسعر 8 دولار عن طريق شركة الإتصالات T-Mobile الهاتف يأتي بشاشة ملونة وكشاف وبطارية تُمكنك من الحديث لمدة 4 ساعات ومساحة تخزين 4 ميجا بايت تكفي لوضع نغمات MP3 ويحتوي الهاتف على ميزة الـ blacklist.

 
هاتف Hop-On Hop1800 هذا الهاتف غريب بعض الشئ حيث إنه لا يحتوي على شاشة ! ويستخدم الهاتف فقط لإجراء المكالمات ويُباع بسعر 10 دولار ويُمكنك الحصول على 5 دولار منهم إذا قمت بأعادة الهاتف مرة آخري لإعادة التدوير.

المصدر