In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إضافة قاموس جوجل للمتصفح كروم

بواسطة أحمد علاء 7/29/2012 6:28:00 AM

تعد الإضافات من ابرز المميزات للمتصفحات, فهي تضيف ميزة إضافية غير متوفرة في المصفح, لتسهل على المستخدمين عمليات التصفح, كما تساعدهم في التغلب على بعد العراقيل التي تواجههم أثناء الإبحار في مواقع الشبكة العنكبوتية, ومن بين أفضل هذه الإضافات إضافة Google Dictionary الخاصة بالمتصفح كروم الذي تصدر المرتبة الأولى عالميا كأفضل متصفح على المستوى العالمي متفوقا على كل من الفاير فوكس و الانترنيت اكسبلور.
الإضافة تسمح للمستخدم بالحصول على شرح لأي كلمة صعبة تواجهه أثناء تصفحه, فبمجرد النقر المزدوج على الكلمة تظهر نافذة منبثقة بها شرح للكلمة, و في حالة رغب المستخدم الحصول على شرح واف لكلمة ما أو جملة فيكفيه الاستعانة بشريط الأدوات الخاصة بإضافة Google Dictionary على المتصفح كروم.
لتثبيت الإضافة على المتصفح, زر رابط الإضافة من هنا.