تطبيق BBM قادم قريباً لمنصة ويندوز فون

بواسطة أحمد علاء 6/2/2014 12:17:00 AM


بعد أن عرض الفيس بوك 19 مليار دولار لشراء تطبيق المراسلة المدير التنفيذي لشركة John Chen أدرك هو والقائمين على الشركة أن تطبيق المراسلة قد يكون جوهرة مخفية داخل وقرروا توفير التطبيق على منصتي والـ ومنذ ذلك الحين أصبح عدد مستخدمي التطبيق في زيادة وبالتالي هذا الأمر ساعد في رفع قيمة التطبيق المالية.

وكانت وعدت الشركة أن تطبيق سيتوفر أيضاً لمنصة وكانت هناك تكهنات وإشاعات تتحدث على أن التطبيق سيتوفر في الفترة ما بين شهر مايو ويونيو وظهرت صورة بالأمس عن طريق أحد الأشخاص في موقع Reddit يظهر فيها أن تطبيق ينبغي أن يتوفر قريباً في متجر .


بالإضافة إلى ذلك من المفترض أن يأتي تطبيق مُحمل بشكل جاهز على جهاز Nokia Lumia 630.

كما ذكرنا لكم توفير التطبيق على أكثر من منصة سيزيد من عدد مستخدميه وسيرفع من القيمة المالية للتطبيق ولهذا الأمر يعتبر توفير التطبيق على منصة شئ مهم بالنسبة .

تطبيق منذ صدوره على والـ دائماً ما يتلقى تحديثات تٌضيف بعض المميزات الجديدة والمهمة وكان أخر تحديث للتطبيق منذ يومين وأضاف بعض المميزات الجديدة وسهل من عملية التسجيل فيه.

مازال تطبيق لم يصل إلى القيمة المالية التي وصل إليها تطبيق ولكن تمشي على الطريق الصحيح لكي ترفع من قيمة الـ المالية وقريباً ستوفر الشركة خدمة BBM Video لكل من مستخدمي التطبيق على والـ وكذلك الذي سيتوفر التطبيق عليه في وقت قريب وهذه الميزة من شأنها جلب المزيد من المستخدمين لتطبيق .

المصدر