In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل تكشف رسمياً عن نظام OS X 10.10 Yosemite بتصميم جديد كليا

بواسطة أحمد علاء 6/3/2014 3:46:00 AM


أعلنت آبل منذ قليل في مؤتمر WWDC الذي يتم إقامته في الوقت الحالي في مدينة سان فرانسيسكو عن الإصدار الجديد من نظام OS X وهو OS X 10.10 Yosemite الإصدار الجديد يأتي ببعض تغييرات على التصميم والتحديثات الجديدة وأخذ الكثير من تصميم نظام iOS.

أضافة شركة آبل في إصدار Yosemite تصميم شفاف للتبويبات الخاصة بالنظام كذلك أضافة إختيار الأوضاع المظلمة للقوائم وأصبح مركز التنبيهات الخاص بالنظام حيوي بشكل أكبر ويعرض ما يحدث خلال اليوم كما هو الحال في نظام iOS ويُمكنك الوصول اليه عن طريق السحب من الجانب الايمن.



الإصدار السابق من نظام OS X وهو 10.9 Mavericks تم الإعلان عنه في شهر اكتوبر الماضي.

ويأتي نظام OS X 10.10 بنظام تسمية جديد بدلاً من الإعتماد على أسماء القطط في الإصدارات السابقة حيث أن النظام يحمل اسم أحد الأماكن في كاليفورنيا.



المصدر