تعرف على الأجهزة التى ستحصل على تحديث iOS8 الجديد

بواسطة أحمد علاء 6/3/2014 7:23:00 AM


آبل أعلنت اليوم في مؤتمر WWDC بشكل رسمي عن كل من اصدار OS X 10.10 وكذلك أعلنت عن iOS 8 والذي يأتي ببعض المميزات الجديدة أهمها إضافة الـ Widgets والتغييرات على لوحة المفاتيح وتحسين تطبيق Mail وغيره من المميزات.

آبل من مميزتها هي تقديم الدعم الجيد لأجهزتها القديمة وجلب آخر تحديثات من نظام iOS إلى اجهزتها القديمة حيث أن جهاز مثل iPhone 4S سيحصل على تحديث iOS 8 على الرغم إنه تم الإعلان عنه من ثلاث سنوات عام 2011.
أعلنت شركة آبل على موقعها الرسمي أن كل من يملك أجهزة iPhone 5S و iPhone 5C و iPhone 5 و iPhone 4S سيحصل على تحديث iOS 8 في الخريف . أما بالنسبة للأجهزة اللوحية فسيصل التحديث لأجهزة iPad Air و iPad 4 و iPad 2 و iPad mini 2 و iPad mini كذلك سيصل التحديث للجيل الخامس من أجهزة iPod touch.

لكن هناك شئ آخر يجب التنبيه عليه وهو أن إصدارات الـ iPhone والـ iPad القديمة التي ستحصل على تحديث iOS 8 قد لا يأتي التحديث عليها بكل المميزات الجديدة التي تم الإعلان عنها في النظام وهذا التوقع إستناداً على ما حدث مع أجهزة iPhone 4 و iPad 2 عندما وصل إليهم تحديث iOS 7 حيث كان يفتقد التحديث على هذه الأجهزة بعض المميزات التي أتى بها مثل الـ AirDrop والتحديثات على المساعد الصوتي Siri .

المصدر