تحديث أندرويد 4.4.3 يبدأ في الوصول لأجهزة Nexus وموتورولا تعلن موعد وصوله لأجهزتها

بواسطة أحمد علاء 6/5/2014 3:07:00 AM


الفترة السابقة كانت هناك أخبار عن قرب قدوم تحديث أندرويد 4.4.3 كيت كات لأجهزة Nexus حيث أن أحد شركات الإتصالات الأمريكية أعلنت منذ فترة أن التحديث سيبدأ في الوصول لأجهزة Nexus 5 ومن بعدها قامت بحذف هذا الخبر من موقعها.

بالأمس بدأ التحديث في الوصول لأجهزة Nexus 5 و Nexus 7 2013 نسخة الواي فاي ولكي يصل لك التحديث عبر الهواء (OTA) يجب أن تكون على الروم الرسمي للهاتف وأن لا تكون على أي روم معدلة.

كذلك بالأمس بدأت أجهزة Google Play edition في تلقي التحديث حيث أن بعض الأشخاص من من يمتلكون أجهزة Galaxy S4 Google Play edition و HTC One M7 GPE و M8 GPE و Sony Z Ultra GPE ذكروا أن تحديث أندرويد 4.4.3 بدأ في الوصول لهم.



إذا كنت من الأشخاص الذي يمتلكون أجهزة GPE أو أحد أجهزة Nexus كن على إستعداد لتلقي التحديث في أي وقت وأعلنت أيضاً شركة موتورولا أن تحديث أندرويد 4.4.3 سيبدأ في الوصول لأجهزة Moto X و Moto G و Moto E خلال هذا الأسبوع.



وذكرت موتورولا أن عملاء شركة الإتصالات T-Mobile الذين يمتلكون هاتف Moto X سيصل لهم التحديث أولاً ومن قام بشراء هاتف Moto G من على موقع الشركة في الولايات المتحدة سيصل لهم التحديث أولاً بما في ذلك من قاموا بشراء نسخة Moto G LTE التي تدعم إتصالات الجيل الرابع ومستخدمي الـ Moto E في الولايات المتحدة وكندا سيتلقوا التحديث اولاً وبعدها سيصل التحديث لباقية المستخدمين.

موتورولا أعلنت أن بجانب ما يأتي به أندرويد 4.4.3 من حل كثير من المشاكل في نسخة أندرويد السابقة ستضيف هي تحسينات على كاميرا الـ Moto X وستحل مشكلة الإضاءة المنخفضة في الصور كذلك ستضيف الشركة ميزة جديدة لهواتف Moto X و Moto G وهي إمكانية عمل توقف أثناء تصوير الفيديو ومن بعدها الضغط على تشغيل لتستكمل تصوير الفيديو مرة آخرى.



موتورولا تعتبر الأن هي الشركة الأسرع في وصول أخر تحديثات الأندرويد لهواتفها , كما ذكرنا تحديث أندرويد 4.4.3 يأتي بعديد من الإصلاحات للمشاكل التي كانت موجودة سابقاً في أندرويد 4.4.2 وكذلك يقدم تحسين على أداء كاميرا الـ Nexus 5.

المصدر