هاتف Nokia X2 يصل الهند للإختبار ومايكروسوفت ستعلن عنه هذا الشهر

بواسطة أحمد علاء 6/5/2014 8:56:00 PM


هناك تقارير ظهرت تؤكد على أن تستعد للإعلان عن هاتف وهو الجيل الثاني من هاتف والذي تم الإعلان عنه في شهر فبراير الماضي وكانت وقتها لم تُتمم الإستحواذ على قطاع الهواتف في شركة .

وفقاً لمصدر موثوق منه رفض ذكر اسمه أكد لموقع BGR India أن إطلاق هاتف سيكون خلال الثلاث أسابيع القادمة وإذا كان هذا الأمر صحيحاً فنحن سنرى الهاتف قبل نهاية الشهر الحالي.

يُقال أيضاً أن هاتف سيحتوي على زر الـ Home بجانب زر العودة الذي كان متواجد من قبل في هاتف يُذكر أن الجيل الأول من الهاتف كان يحتوي على زر العودة فقط.

الجيل القادم من هاتف سيحمل موديل رقم RM-1013 وبنسبة كبيرة سيُطلق عليه اسم وبالفعل وصلت بعض النسخ من الهاتف للهند لكي يتم إختبارها وتقييمها.

وفقاً لتقارير سابقة الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 4.3 بوصة ومعالج Snapdragon 200 ثنائي النواة يعمل بتردد 1.2GHz ورامات بحجم 1 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 4 جيجا بايت.

الهاتف سيعمل بنظام أندرويد ولكن معدل بشكل كبير وسيأتي بدون خدمات كما كان الحال مع الجيل الأول من الهاتف وكانت هناك أخبار تذكر أن الهاتف سيكون ثنائي الإقلاع وسيأتي بنظامي و و ولكن لا توجد معلومات مؤكدة عن هذا الأمر حتى الأن.

المصدر