هاتف iPhone 6 مع iOS 8 في مقارنة مع S5 و iPhone 5S

بواسطة أحمد علاء 6/5/2014 9:53:00 PM


هاتف الكثير والكثير من الشائعات والتوقعات ظهرت الفترة السابقة عنه وكان أخرها أن الهاتف قد يعلن عنه في مؤتمر WWDC ولكن تابعتم معانا تغطية المؤتمر ولم يتم الإعلان عن أي جهاز جديد من آبل.

  الوحدات الوهمية الخاصة بهاتف ظهرت في أكثر من مناسبة هذه الوحدات تم تصميمها بناءاً على الأبعاد التي تسربت للهاتف والمعلومات التي تسربت عنه ويبدو أن هذه الوحدات تمثل بشكل كبير شكل وتصميم الجيل القادم من الآي فون.

الفيديو الذي ظهر منذ عدة أيام يوضح الشكل التخيلي من الهاتف الذي يأتي بشاشة قياسها 5 بوصة وبريزليوشن 1,280x2,272 وبكثافة بيكسلات 521ppi وجسمه مصنوع من الألومنيوم وأبعاده 136.7x66.5x6mm ويظهر في الفيديو أنه يعمل بنظام iOS 8 الذي أعلنت عنه آبل منذ ثلاث أيام.


 يظهر في الصور والفيديو أن الشكل التخيلي للهاتف يأتي بسماعات في الجهة العليا والسفلى وبكاميرا أمامية دقتها 5 ميجا بيكسل وخلفية دقتها 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED ثنائي مع وجود قارئ البصمة Touch ID .


يُمكنك أن ترى من خلال الصور والفيديو كيف أن الهاتف أصغر وأنحف بشكل كبير من الـ S5 الذي يأتي بشاشة قياسها 5.1 بوصة وكل هذا بفضل الحواف النحيفة التي متوقع أن يأتي بها الهاتف يُذكر أن أخر الأخبار تتحدث أن الـ لم يتم الإعلان عنه قبل شهر سبتمبر القادم.

اليكم الفيديو:


المصدر