In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

التأكيد على هاتف Moto X+1 بشاشة دقتها 1080p

بواسطة أحمد علاء 6/6/2014 8:58:00 PM


نعلم أن تنوي الإعلان عن الجيل الثاني من هاتف وكانت أكدت الشركة من قبل في رداً منها على سؤال أحد الأشخاص في تغريدة عن متى موعد إطلاق الجيل الثاني من ذكرت إنه سيأتي في نهاية الصيف لكنها لم تذكر تفاصيل كثيرة عن الهاتف.

لكن يبدو أن Punit Soni نائب رئيس إدارة المنتجات في الشركة لمح إلى هاتف جديد قادم بدقة 1080p في رداً منه على مشكلة برمجية يعاني منها بعض المستخدمين في هواتفهم ذكر أن المشكلة سيتم حلها مع تحديث أندرويد 4.4.3 وقام بارفاق صورة من داخل الهاتف وهذه الصورة بريزليوشن 1920x1080.

حتى الأن لا يوجد لديها هاتف بدقة 1080p لذلك متوقع بشكل كبير أن يكون هذا الهاتف هو الجيل الثاني من و Punit Soni لم يؤكد أن هذا هو ولكنه لم ينفي هذه التوقعات.

يُقال أن هاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.2 بوصة وبدقة 1080p وكثافة بيكسلات 423ppi.

كما ذكرنا أن الهاتف ينبغي أن يتم الإعلان عنه في نهاية الصيف لذلك من الممكن أن نراه قريباً.

المصدر