In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تعلن عن أول لوحي تانجو بمعالج من NVIDIA

بواسطة أحمد علاء 6/6/2014 10:40:00 PM


كنا تحدثنا من قبل عن مشروع تانجو من شركة جوجل هذا المشروع عبارة عن أجهزة تعمل بنظام أندرويد تستطيع تعقب الحركة والأشياء والمساحات بتقنية ثلاثية الأبعاد وبعدها توليد خريطة حيوية لهذه الأشياء والتي يُمكن إستخدامها لأغراض مختلفة.

عندما تم الإعلان عن المشروع كانت جوجل أطلقت هاتف مشروع تانجو وكان تم إصداره لغرض إجراء الإختبارات داخل الشركة ولكن الآن أصدرت جوجل لوحي جديد للمطورين يستطيعوا شراءه والعمل عليه.

كنا تحدثنا من قبل عن هذا الأمر في موضوع سابق.

اللوحي يعتبر ثاني جهاز بعد Xiaomi MiPad يعمل بمعالج Tegra K1 الذي يأتي من شركة NVIDIA ويأتي اللوحي بشاشة قياسها 7 بوصة ولا يوجد معلومات عن دقتها ورامات بحجم 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت وكاميرا لتتبع الحركة وأجهزة إستشعار عمق متكامل مع دعم إتصالات الجيل الرابع.

لكي تكون قادر على الحصول على اللوحي يجب عليك التسجيل عن طريق موقع جوجل الخاص بالمشروع وسيكلفك اللوحي مبلغ 1024 دولار وليس من الستغرب أن يُكلف اللوحي هذا السعر بناءاً على العتاد الذي يأتي به.

المصدر