In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ظهور لوحي من سامسونج بشاشة 12 بوصة ودقة 4K قادم نهاية العام

بواسطة أحمد علاء 6/6/2014 10:57:00 PM


اليوم تم رصد لوحي خاص بشركة بشاشة قياسها 12 بوصة وبدقة 4K في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس Roland Garros والتي تُقام في الوقت الحالي واللوحي يتم بث المباريات عليه.

كما ذكرنا اللوحي يأتي بشاشة قياسها 12 بوصة وبدقة UHD ويحمل نفس تصميم أجهزة اللوحية لا يوجد أي اختلافات على التصميم ونرى في الصور زر العودة وزر الـ Home وزر البرامج التي تعمل في الخلفية وشعار .



مواصفات اللوحي حتى الأن غير متوفرة ولكن علم موقع techradar إنه يعمل بمعالج Snapdragon 801 هذا اللوحي للأسف ليس من ضمن سلسلة Galaxy Tab S التي ستعلن عنها في الشهر الجاري لكن متوقع أن يتم الإعلان عنه نهاية هذا العام.

يُذكر أن Raj Talluri نائب رئيس قسم إدارة المنتجات في شركة Qualcomm كان ذكر في حدث تم إقامته في باريس أن لوحيات بشاشة دقتها 4K ستكون متوفرة في نهاية عام 2014.

المصدر