هاتف Galaxy S5 Prime يحصل على موافقة الـ FCC

بواسطة أحمد علاء 6/7/2014 10:11:00 PM

 

بالأمس وافقت لجنة الإتصالات الفيدرالية على هاتف سامسونج الذي لم يتم الإعلان عنه حتى الأن بشكل رسمي والذي يحمل موديل SM-G906S وهي النسخة الموجهة لكوريا من هاتف Galaxy S5 Prime .

 

وفقاً للجنة الإتصالات الفيدرالية أن الهاتف الذي يحمل موديل SM-G906S هو نفس الهاتف الذي يأتي بموديل SM-G906K و SM-G906L والهاتف لديه ثلاث نسخ مختلفة لأنه سيتم إطلاقه لشركات الإتصالات الثلاث في كوريا الجنوبية وكل شركة لها النسخة الخاصة من الهاتف .

 

لم يظهر الكثير من التفاصيل عن طريق الـ FCC ولكن يظهر أن الهاتف سيدعم الـ LTE band 5 و band 17 وهذه الترددات الخاصة بالجيل الرابع لا تعمل في الولايات المتحدة .

 

 

 

كنا رأينا الفترة السابقة بعض الصور للهاتف ولكن حتى الأن لا يوجد ما يؤكد صحة هذه الصور ومتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 805 ورامات 3 جيجا بايت وسيعمل بأندرويد 4.4.3 كيت كات وسيكون أول هاتف من سامسونج يأتي بشاشة دقتها QHD أي ريزليوشن 1,440x2,560 .

 

 

قبل أن يتم الموافقة على الهاتف في لجنة الإتصالات الفيدرالية أيضاً حصل الهاتف على ترخيص Bluetooth SIG وكذلك حصل على موافقة الـ RRA في كوريا الجنوبية وهي التي تعادل الـ FCC .

 

حتى الأن من غير الواضح ما سيكون الإسم النهائي للهاتف سمعنا الكثير من الأسماء للهاتف Galaxy S5 Prime و Galaxy Alpha و Galaxy F ولكن لا يوجد تأكيد على أي اسم منهم ونأمل أن نرى معلومات أكثر عن الهاتف الفترة القادمة .

 

المصدر