In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقارير : تجسس بعض الهيئات الحكومية على شركة فودافون

بواسطة أحمد علاء 6/7/2014 11:20:00 PM


أفادت إحدى التقارير الصادرة عن شركة ، أحد أبرز الشركات المشغلة للهواتف المحمولة حول العالم،أن بعض الهيئات الحكومية يمكنها الدخول مباشرة على شبكتها للتنصت على المكالمات.

وقد تضمن تقرير شركة تسعة وعشرون دولة حول العالم تقوم حكوماتهم بالتصنت على المكالمات الخاصة بعملاء الشركة، ولكنها لم تكشف عن أسماء تلك الدول.

وعلى الجانب المحلى فقد صرح رئيس قطاع العلاقات الحكومية والخارجية بشركة مصر، خالد حجازي، أن التقرير الصادر عن شركة قد تم تفسيرة بشكل خاطىء، موضحآ أن هذا التقرير يتم إصدارة بشكل دورى من قِبل الشركة لتوضيح آليات العمل مع الهيئات الحكومية فى جميع الدول التى تعمل بها شبكة .

مضيفآ أن بيانات مستخدمي شبكة مصر فى أمان تام، ولا يتم المساس بها مطلقآ، وأن شركة العالمية قد إنزعجت بسبب ما تداولتة بعض الصحف الانجليزية حول هذا التقرير.

المصدر