In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

خدمة Nearby من جوجل للتعرف على ما حولك قادمة قريباً للأندرويد

بواسطة أحمد علاء 6/8/2014 10:49:00 PM


عندما أعلنت عن نظام في مؤتمر WWDC العام الماضي تحدثت عن تقنية يُطلق عليها اسم iBeacon هذه التقنية تتمكن من تحديد موقعك وإرشادك إلى ما تحتاج إليه.

على سبيل المثال إذا كنت بحثت عن أحد السلع المعينة على الإنترنت وقمت بالذهاب إلى أحد المحلات التجارية سترشدك الخدمة إلى مكان هذه السلعة في هذا المحل بالطبع إذا كان هذا المحل يعتمد على تقنية iBeacon وكل هذا يتم عن طريق أجهزة الإستشعار الموجودة في الهاتف.

ووفقاً لبعض التسريبات أجهزة ستكون قادرة على إستقبال الرسائل الموجهة الشبيهة بخدمة iBeacon عن طريق تحديث تطبيق Google Play Services وسيُطلق على الخدمة اسم



وفقاً للصور المسربة لخدمة يبدو إنها ستكون قادرة على التفاعل مع الناس والأماكن والأشياء الموجودة حولك وكما هو الحال في خدمة iBeacon ستكون خدمة قادرة على تنبيهك إلى الإعلانات والعروض التي قد تكون مهتم بيها وموجودة في مكان قريب منك وكذلك ستحتوي على ميزة التذكير وفقاً لموقعك على سبيل المثال إذا قبلت شخصاً ما تذكرك الخدمة بأن تخبره عن شئ كنت تريد إبلاغه به.



حتى الأن لا يوجد أخبار متى سنرى هذه الخدمة متوفرة على أجهزة لكن قد تعلن عنها جوجل في مؤتمر Google I/O ونرى المزيد من التفاصيل عنها.

المصدر