LG G3 يتفوق على الـ S5 وباقي منافسيه في إختبار عمر البطارية

بواسطة أحمد علاء 6/10/2014 2:06:00 AM


منذ شهرين مضوا توفر هاتف سامسونج Galaxy S5 في الأسواق وبدأت المواقع العالمية في عمل إختبارتها على الهاتف ومن ضمن هذه الإختبارات إختبار عمر البطارية.

Galaxy S5 قدمت بطاريته أداء ممتاز وصمدت لمدة 8 ساعات و 20 دقيقة مع الإستخدام الثقيل للهاتف وكان وقتها الهاتف هو أفضل الهواتف من ناحية عمر البطارية ولكن الوضع الأن تغير حيث أن هناك منافس قوي تواجد في الأسواق وهو LG G3 الهاتف الذي يملك بطارية قوتها 3000 ميلي أمبير وعلى الرغم من المخاوف الكثيرة من أن عمر بطارية الهاتف لن تكون جيدة بسبب أنه يأتي بشاشة دقتها 1440p.



لكن الهاتف قدم أداء ممتاز وأستطاع التفوق على الـ Galaxy S5 حيث أن بطاريته صمدت لمدة 8 ساعات و 50 دقيقة مع الإستخدام الثقيل كذلك تفوق الهاتف على الـ HTC One M8 والـ Sony Xperia Z2 وتفوق الهاتف على الـ Galaxy S5 وباقي المنافسين في سرعة الشحن حيث يستغرق الهاتف 120 دقيقة فقط لكي يتم شحنه إلى 100% بينما الـ Galaxy S5 يحتاج إلى 122 دقيقة للشحن كاملاً.



يبدو أن شركة LG كانت محقة عندما طمئنت المستخدمين على عمر بطارية الهاتف حتى مع إستخدامها شاشة بدقة عالية.

شركة LG قامت بعمل تعديلات حيوية على لوحة LTPS مثل التحكم في معدل الإطارات مع الصور الثابتة من أجل التوصل إلى إنخفاض معدلات الطاقة المستخدمة على المدى الطويل وهذا مثال واحد على ما تقوم به شركة LG لكي تقدم بطارية هاتف قوية ويبدو إنها تسير على الطريق الصحيح في هذا الأمر.

المصدر