فيس بوك يرد على تسريب تطبيقه المنافس لـ Snapchat

بواسطة أحمد علاء 6/11/2014 12:31:00 AM


تطبيق Snapchat هو تطبيق يتيح لك إرسال الصور والفيديوهات مع إضافة عنوان توضيحي لهم ويقوم التطبيق بحذف هذه الصور والفيديوهات تلقائياً بعد أن يتم الإطلاع عليهم وفي شهر نوفمبر الماضي كانت هناك محاولات من الفيس بوك للإستحواذ على تطبيق Snapchat بمبلغ 3 مليار دولار ولكن مطورين التطبيق رفضوا بيعه للفيس بوك.

قرر الفيس بوك بعدها أن يبدأ في العمل على تطبيق مشابه لـ Snapchat من حيث الخصائص وسيطلق عليه اسم Slingshot وكنا تحدثنا منذ فترة عن هذا الأمر وأن المدير التنفيذي للفيس بوك Mark Zuckerberg يشرف بنفسه على عملية تطوير التطبيق.

بالأمس تطبيق Slingshot ظهر على متجر App Store في عدد من البلدان لكن سريعاً ما تم سحبه من على المتجر ولكن أستطاع بعض الأشخاص تجربة التطبيق وإلقاء نظرة عليه وتبين إنه يختلف عن Snapchat.





إذا تم إرسال رسالة لك على تطبيق Slingshot يجب عليك قبل قرائتها إرسال رسالة اولاً إلى الشخص الذي قام بمراسلتك بها وأثناء ما تقوم بألقاء نظرة على الرسالة يٌمكنك الضغط على زر "React" لكي تقوم بأرسال رد عاجل إلى مرسل الرسالة الأصلي.

فيس بوك علقت اليوم على تسريب التطبيق بالأمس على متجر App Store وذكرت أن التطبيق مازال العمل عليه مستمر وإنه سيكون متوفر في وقت قريب جداً وإنهم متحمسين جداً لإطلاق التطبيق وأن يقوم المستخدمين بتجربته.

يبدو أن التطبيق تم وضعه بالأمس على متجر App Store عن طريق الخطأ ويبدو أيضاً أن العمل على التطبيق في مراحله النهائية وتم إنجاز كثير من العمل عليه نتمنى أن نرى التطبيق متوفر قريباً.

المصدر