أفضل التطبيقات للبث المباشر ومتابعة كأس العالم 2014 في البرازيل

بواسطة أحمد علاء 6/13/2014 3:12:00 AM


اليوم تبدأ فعاليات الحدث الكروي المنتظر كأس العالم 2014 في البرازيل وستبدأ أولى المباريات الساعة 11 بتوقيت القاهرة وستكون بين البرازيل وكرواتيا.

هاتف شركة سوني Xperia Z2 هو الهاتف الذكي الرسمي للبطولة وبالتأكيد يوجد على الهاتف الكثير من التطبيقات المحملة عليه بشكل جاهز لمتابعة الحدث الكروي الأكبر وفي هذا الموضوع ستجد بعض التطبيقات التي من خلالها تستطيع متابعة مواعيد ونتائج المباريات وكذلك البث المباشر للمباريات سواء كنت تملك هاتف يعمل بنظام أندرويد أو iOS أو ويندوز فون.

Google Now :
كلنا نعلم بالطبع خدمة أو تطبيق Google Now على هواتف الأندرويد التطبيق سيتيح لك عن طريق بطاقات تظهر عليه متابعة نتائج المباريات وترتيب المنتخبات في المجموعات المختلفة وكذلك سيخبرك بتوقيتات المباريات وبالطبع يتابع التطبيق المباراة لحظة بلحظة ويخبرك بالنتيجة.




FIFA :
تطبيق FIFA الرسمي متوفر على نظامي الأندرويد والـ iOS التطبيق يقدم لك الإحصائيات ومواعيد المباريات ويأتي لك بكل ما يقال عن المباراة ويُمكنك أيضاً من متابعة المباراة بشكل مباشر اينما كنت.




يُمكنك تحميل التطبيق للأندرويد من الرابط التالي : هنا
يُمكنك تحميل التطبيق للـ iOS من الرابط التالي : هنا


Univision Deportes :
التطبيق متوفر للتحميل على الأندرويد والـ iOS ويُمكنك التطبيق من متابعة المباراة على الهواء مباشرة عن طريق هاتفك الذكي بجانب إمكانية مشاهدة المباراة بشكل مباشر يقدم التطبيق ملخص المباراة واللقاءات مع اللاعبين نستطيع القول أن التطبيق يقدم تغطية حية لمباريات كأس العالم.




يُمكنك تحميل التطبيق للاندرويد من الرابط التالي : هنا
يُمكنك تحميل التطبيق للـ iOS من الرابط التالي : هنا


Fifa 2014 Live TV :
التطبيق متوفر على الأندرويد فقط يتيح لك التطبيق متابعة بعض القنوات التي تذيع كأس العالم مثل بعض قنوات Bein Sport وكذلك بعض القنوات الأجنبية الـ HD والعادية . قمت بتجربة التطبيق بشكل شخصي وأرى إنه جيد إلى حد ما.




يُمكنك تحميل التطبيق للأندرويد من الرابط التالي : هنا


Onefootball Brasil :
التطبيق متوفر للتحميل على الأندرويد والـ iOS والويندوز فون ويوفر لك التطبيق مواعيد إقامة كل مباراة ويقدم لك أخر الأخبار والإحصائيات عن المباريات كذلك يقدم تنبيهات أثناء إقامة المباراة بالنتيجة ويقدم التطبيق قائمة كل منتخب وكذلك التشكيل.




يُمكنك تحميل التطبيق للأندرويد من الرابط التالي: هنا
يُمكنك تحميل التطبيق للـ iOS من الرابط التالي: هنا
يُمكنك تحميل التطبيق للويندوز فون من الرابط التالي: هنا


SofaScore World Cup 2014 LIVE :
التطبيق متوفر للتحميل على الأندرويد والـ iOS والويندوز فون يقدم هذا التطبيق النتائج بشكل مباشر ويقدم ترتيب المجموعات ومواعيد المباريات ويُتيح لك الإطلاع على هدافين البطولة وفيديوهات عن كل مباراة وكذلك يُتيح لك مشاهدة أهداف المباراة.




يُمكنك تحميل التطبيق للأندرويد من الرابط التالي: هنا
يُمكنك تحميل التطبيق للـ iOS من الرابط التالي: هنا
يُمكنك تحميل التطبيق للويندوز فون من الرابط التالي: هنا


Xperia FIFA :
هذا التطبيق متوفر للتحميل فقط على هواتف Sony وكما ذكرنا أن هاتف Xperia Z2 هو الهاتف الذكي الرسمي لكأس العالم ويقدم التطبيق بعض الإحصائيات والأخبار عن كل مباراة وتشكيل المنتخبين ويُتيح لك التطبيق إختيار راجل المباراة.




إذا كنت تمتلك هاتف سوني يُمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي: هنا


adidas 2014 FIFA World Cup LWP :
هل سمعت عن اسم Adidas Brazuka؟ نعم هذا هو اسم الكرة التي سيتم لعب كأس العالم بها . هذا التطبيق يوفر لك بعض الخلفيات المتحركة مع إمكانية إختيار علم منتخبك المفضل وإختيار الطقس الذي تفضله.




يُمكنك تحميل التطبيق على الأندرويد من الرابط التالي: هنا

المصدر