نماذج هاتف iPhone 6 المختلفة في مقارنة معاً وتسريب صورة للهاتف بجانب iPhone 5

بواسطة أحمد علاء 6/15/2014 3:58:00 AM


هاتف iPhone 6 قد يكون واحد من أكبر التحديثات في تاريخ هواتف الآي فون على الإطلاق حيث أن الهاتف متوقع أن يأتي بنسختين واحدة بشاشة قياسها 4.7 بوصة وسيتم إطلاقها في الخريف والآخرى بشاشة قياسها 5.5 بوصة ستأتي بعدها بفترة قصيرة.

بينما نحن مازال أمامنا بضعة أشهر لحين الإعلان عن iPhone 6 بشكل رسمي قام Sonny Dickson وهو شاب أسترالي أستطاع عمل اسم لنفسه العام الماضي عندما قام بتسريب صور الـ iPhone 5C والـ 5S قبل الإعلان عنهم بشكل رسمي بعمل مقارنة بين نماذج الـ iPhone 6.





كلا النموذجين تبدو نحيفة بشكل مذهل وأيضاً متشابهين جداً من حيث التصميم وتصميمهم مشابه للـ iPad mini مع الحواف المنحنية وأجبرت الشاشة الكبيرة على إدخال بعض التغييرات على تصميم الهاتف حيث أن زر الـ Power تم نقله إلى الجهة اليمني من الهاتف بدل من وجوده بالأعلى حيث سيكون صعب الوصول إليه إذا كان في الأعلى.



أما من الجهة الخلفية يبدو أن آبل قد قامت بتخفيض الأنتينا في الهاتف واكتفت فقط بوضع شرائح صغيرة من البلاستيك ويبدو أيضاً أن آبل أستغنت عن إستخدام فلاش ثنائي وستكتفي بواحد فقط في الـ iPhone 6.



نرى أن نماذج الهاتف تأتي باللون الرمادي والأبيض والذهبي وهذا ليس التسريب الأول عن الـ iPhone 6 بهذا الشكل حيث أن أحد نجوم الغناء في تايوان وهو Jimmy Lin قام بنشر صورة له وهو يحمل هاتف iPhone 5 ومعه هاتف آخر يدعي إنه الـ iPhone 6.






المصدر