In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تقوم بإظهار الجانب الإنساني لـ Google Glass بالتركيز على الأباء في إعلان جديد

بواسطة أحمد علاء 6/16/2014 3:58:00 AM


أصبح إستخدام نظارات جوجل الذكية منبوذ في بعض المواقع حيث أن بعض المطاعم يرفض أن يرتدي الزبائن نظارات جوجل وهم داخل المطعم كذلك منذ عدة أيام قامت أحد السينمات بحظر إستخدام نظارات جوجل بداخلها.

كيف يمكن لجوجل أن تحارب هذا الأمر وتجعل نظاراتها الذكية مفيدة ونافعة كما هو الحال مع الهواتف الذكية ؟ جوجل تحاول ان تقوم بهذا الأمر عن طريق ربط الجوانب الإنسانية مع نظاراتها الذكية في الإعلان الجديد التي قامت بنشره لنظارات Google Glass.

في الفيديو الجديد نرى أن الأباء يقوموا بتصوير أبناءهم من حولهم ويقوموا بتسجيل الذكريات الجميلة وكل هذه الفيديوهات يتم إلتقاطها عن طريق نظارات Google Glass.



هل ستسطيع جوجل إزالة الفكرة السيئة عن إستخدام نظاراتها الذكية ؟ قد تنجح جوجل في هذا الأمر عن طريق هذه الإعلانات التي تقوم بأظهار الجانب الإيجابي والجيد لإستخدام نظارات Google Glass.

المصدر