النسخة الأرقى من Galaxy S5 والنسخة المُعدلة من LG G3 سيتم إطلاقهم قريباً

بواسطة أحمد علاء 6/17/2014 4:56:00 AM


سامسونج و LG والمنافسة المستمرة بين الشركتين حيث بعد إطلاق سامسونج لهاتف Galaxy S5 بأشهر قليلة أطلقت LG هاتف G3 وهو أول هاتف من شركة كبرى يأتي بشاشة دقتها 1440p.

بعد إطلاق LG لهاتف G3 بدأت الإشاعات في الظهور أن سامسونج تنوي الرد على LG بأطلاق نسخة أرقى من هاتف Galaxy S5 سيطلق عليها اسم S5 Prime أو Galaxy F ورأينا الفترة السابقة كثير من التسريبات عنها وكذلك ظهرت تسريبات تذكر أن LG هي الآخرى تعمل على نسخة محسنة من هاتف G3 بمعالج أفضل لكي تستطيع منافسة الهاتف المزعوم من سامسونج الـ S5 Prime أو الـ Galaxy F.

اليوم ذكرت وسائل الأعلام الكورية أننا سنرى النسخة الأرقى من هاتف Galaxy S5 والنسخة المحسنة من هاتف LG G3 في الوقت الذي ستتوفر فيه إتصالات الجيل الرابع التي تدعم تحميل الملفات بسرعة تصل إلى 225 ميجا بت في الثانية الواحدة في كوريا.

هاتف S5 Prime أو Galaxy F متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5.3 بوصة وبدقة 1440p وبمعالج Snapdragon 805 أما هاتف LG G3 النسخة المعدلة متوقع أن يكون التعديل فقط على معالج الهاتف حيث سيأتي بمعالج Snapdragon 805 في حين أن النسخة التي تم الإعلان عنها تأتي بمعالج Snapdragon 801.

معالج Snapdragon 801 يدعم إتصالات الجيل الرابع والتي تُمكنك من تحميل الملفات بسرعة تصل إلى 150 ميجا بت في الثانية ولكن معالج Snapdragon 805 أسرع منه في كثير من الأشياء كذلك يأتي المعالج بعديد من المميزات الآخرى ويدعم إتصالات الجيل الرابع التي تُمكنك من التحميل بسرعة تصل إلى 300 ميجا بت في الثانية.

شركة LG كان تعليقها الرسمي على النسخة المعدلة من الـ G3 هو إنه لا يوجد أي تفاصيل عن سعر ومواصفات هذه النسخة من الهاتف حتى الأن وأن الشركة ستركز في الوقت الحالي على النسخة التي أطلقتها من الهاتف في حين أن سامسونج متوقع أن تعلن عن هاتف Galaxy F في شهر سبتمبر.

المصدر