In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج قد تستحوذ على شركة Nuance المطورة لخدمة Siri

بواسطة أحمد علاء 6/17/2014 11:25:00 PM


شركة هي المطورة للمساعد الصوتي الموجود في كل من هواتف ووهما Siri و S Voice ليس هذا فحسب أيضاً الشركة مطورة لعديد من الخدمات المشابهة مثل Dragon Naturally Speaking.

هناك أخبار تتحدث على أن تنوي الإستحواذ على شركة ومن بعد ظهور هذه الأخبار قفذت القيمة السوقية للشركة من 5.5 مليار دولار إلى 6 مليار دولار.

الأمر المثير للإهتمام أن تعتبر قائمة على تطوير خدمتي المساعد الصوتي الخاصة ووإذا أستطاع أي من الشركتين الإستحواذ عليها قد تستخدمها الشركة المستحوذة في الضغط على الشركة الآخرى.

حتى الأن لا يوجد أخبار إذا كانت هي الآخرى مهتمة بالإستحواذ على الشركة ام لا لكن بالطبع سيكون هناك بعض القلق داخل إذا نجحت سامسونج في الإستحواذ عليها لأنها تطور أحد التقنيات الرئيسية في هواتف الآي فون وهي .

المصدر