تسريب مواصفات وصور جديدة للهاتف المنتظر Moto X+1

بواسطة أحمد علاء 6/18/2014 1:09:00 AM


هاتف موتورولا المنتظر Moto X+1 وهو الجيل الثاني من هاتف Moto X صاحب المواصفات المتوسطة والمميزات البرمجية الفريدة والذي لم تستطيع الشركات الكبرى منافسته في ذلك الوقت بسبب بعض المميزات البرمجية التي يأتي بها الهاتف وتفتقدها الشركات الآخرى في هواتفها.





هاتف Moto X+1 ظهرت له من قبل صورتين (الصورتين السابقتين) وبالأمس أيضاً ظهرت للهاتف صور جديدة مشابهة بشكل كبير للصور التي ظهرت من قبل وبجانب الصور ظهرت بعض من مواصفات الهاتف.





كنا سمعنا من قبل أن الهاتف سيأتي بشاشة دقتها 1080p ومعالج Snapdragon 800 لكن الشائعات التي ظهرت بالأمس وهي ظهرت عن طريق أحد المصادر داخل موتورولا والذي رفض ذكر اسمه لم تتحدث عن المعالج الذي سيأتي به الهاتف لكن تحدثت على أن تصميم الهاتف سيكون مزيج بين تصميم الـ DROID ULTRA والـ Moto X وهذا يعني أن الهاتف سيكون بشاشة أكبر (5 بوصة) مع حواف دائرية مثل حواف الـ Moto X.

ذكرت التسريبات أن الهاتف سيأتي برامات 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 و 32 و 64 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD وسيتم تحسين كاميرا الهاتف ولكن لا يوجد أخبار عن ما هو المستشعر الذي ستستخدمه موتورولا في هاتف Moto X+1.

الهاتف متوقع أن يتم الإعلان عنه في الفترة ما بين شهر أغسطس وسبتمبر وكانت أخر التسريبات ذكرت أن الهاتف سيتم الإعلان عنه في شهر أغسطس ولكن تطوير كاميرا الهاتف قد يؤخر الإعلان عنه بعض الوقت وقد نراه في شهر سبتمبر.

المصدر