سامسونج تعلن رسمياً عن Galaxy S5 LTE-A النسخة الأرقى من S5

بواسطة أحمد علاء 6/18/2014 10:09:00 PM


الفترة السابقة سمعنا الكثير من الشائعات عن إطلاق لنسخة أرقى في المواصفات من هاتف لمنافسة هاتف وتم إطلاق اسم Galaxy Prime على الهاتف وأيضاً .

اليوم أعلنت بشكل رسمي عن هاتف Galaxy S5 LTE-A وهو موجه للسوق الكورية وقد يكون حصري للسوق الكورية لفترة من الوقت ومن بعدها نراه بشكل عالمي.

الهاتف يدعم إتصالات الـ LTE Advanced وأختصارها هو LTE-A وهي أسرع ثلاث مرات من إتصالات الجيل الرابع العادية حيث تُمكنك من تحميل الملفات بسرعة تصل إلى 300 ميجا بت في الثانية الواحدة والـ LTE-A مدعومة حالياً في عدد قليل من البلدان.

الهاتف يأتي بشاشة قياسها 5.1 بوصة من نوع Super AMOLED وبدقة 1440p وكثافة بيكسلات 577ppi يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 805 يعمل بتردد 2.5GHz وهو أول هاتف يأتي بهذا المعالج ومعالج رسومي Adreno 420 ورامات بحجم 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD يصل حجمها إلى 128 جيجا بايت.


الهاتف يأتي بكاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بيكسل وأمامية دقتها 2 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 2800 ميلي أمبير وسيعمل بنظام ويأتي بمستشعر قياس نبضات القلب وكذلك يدعم قارئ البصمة والهاتف مضاد للماء والغبار بمعيار IP67 ويدعم الـ NFC ويأتي بمنفذ USB 3.0 وحساس الـ IR.



الهاتف سيتوفر بعدة ألوان مختلفة هما الأسود والأبيض والذهبي والوردي والأحمر الهاتف مازال يحمل تصميم مشابه للـ ونفس المواد المصنع بيها ولا وجود للجسم المعدني الذي تحدثت عنه الشائعات من قبل قد تكون الشائعات التي ظهرت من قبل عن أن الهاتف سيأتي بجسم معدني غير صحيحة وقد يكون مازال العمل مستمر على هاتف بجسم معدني.



كما ذكرنا الهاتف سيتوفر بشكل حصري في شركات الإتصالات بكوريا الجنوبية وسيتوفر بسعر 919 دولار.


 
المصدر