تسريب صور للنسخة الفابلت من هاتف iPhone 6 وصور جديدة لـ iPad Air 2 مع دعم قارئ البصمة

بواسطة أحمد علاء 6/18/2014 10:44:00 PM


منذ عدة أيام قام الممثل والمغني التايواني بنشر صورة له وهو يحمل هاتف يدعي إنه الـ من قبل كان سرب صورة لهاتف قبل الإعلان عنه بشكل رسمي.



منذ يومين أكدت أحد المصادر أن النسخة التي ظهرت مع في أحد الصور من هاتف هي صورة حقيقة وسليمة وهي نسخة من الهاتف مازالت في عملية الإنتاج.

اليوم قام بنشر صورة جديدة له على حسابه الرسمي على موقع التدوين الصيني Weibo وهو يقوم بإصلاح هاتف iPhone 5 وبجانبه يوجد هاتف النسخة الفابلت من الهاتف التي تأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة.


نرى في الصورة أن أزرار التحكم في الصوت وزر الـ Power موجودين في الجهة اليسرى من الهاتف وتم نقل زر الـ Power إلى هذا الجانب بدلاً من وجوده في الأعلى لكي يكون الوصول له أسهل.

على جانب آخر ظهرت اليوم صور للشكل التخيلي للوحي iPad Air 2 ويبدو أن اللوحي سيكون وزنه 484 جرام وهو أثقل من الـ iPad Air حيث أن وزنه 469 جرام لنسخة الواي فاي و 478 جرام لنسخة الـ LTE




لوحي iPad Air 2 سيأتي بدعم قارئ البصمة Touch ID وسيكون مدمج مع زر الـ Home وذكرت المصادر التي قامت بنشر هذه الصور أن هذا هو التصميم النهائي للوحي iPad Air 2




اللوحي متوقع أن يأتي بمعالج A8 من آبل وهذا المعالج سيجعل الجهاز يقدم أداء أفضل من الجيل السابق كذلك متوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في خريف هذا العام جنباً إلى جنب مع iPhone 6 .



  
المصدر