ال جي لن تقوم بتصنيع هاتف Nexus 6

بواسطة أحمد علاء 6/20/2014 12:13:00 AM


شركة LG كانت قامت بتصنيع Nexus 4 و Nexus 5 وكانت هناك كثير من الأخبار تتحدث إذا كان هناك هاتف Nexus 6 قد يكون من تصنيع LG أيضاً كما هو الحال مع أخر جهازين من سلسلة Nexus.

لكن Ken Hong مدير الإتصالات في شركة LG ذكر إنه لا يعرف شيئاً عن هاتف Nexus 6 من شركة LG حتى الأن وإذا كان بالفعل الشركة تعمل على الهاتف كان لمح Hong عن الأمر.

أخر الأخبار ذكرت أن جوجل تنوي التخلي عن مشروع أجهزة Nexus لصالح مشروع Android Silver وهذا المشروع سيجعل هناك أكثر من هاتف يعمل بنسخة أندرويد الصافية ومن أكثر من مصنع على عكس سلسلة Nexus التي كان يتوافر منها هاتف واحد فقط في العام.

كانت الشائعات تتحدث أن LG ستكون أول شركة تقوم بتصنيع هاتف تابع لمشروع Android Silver وبالفعل عندما تم سؤال Ken Hong عن هذا الأمر لم يعطي أجابة واضحة عن السؤال وكان رده أن جوجل هي أفضل من تستطيع الأجابة عن هذا السؤال ورفض أن يؤكد الأمر أو ينفيه.

مؤتمر Google I/O لم يتبقى عليه الكثير من الوقت حيث سيتم إقامته في يومي 25 و 26 من هذا الشهر ومتوقع أن نرى فيه الكثير من الأشياء مثل نسخة أندرويد جديدة وكذلك جهاز Nexus أو جهاز تابع لمشروع Android Silver ولوحي جديد ونحن في إنتظار المؤتمر لنرى ما ستقدمه لنا جوجل.

المصدر