In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أخر المعلومات عن هاتف HTC One M8 Prime ولوحي Nexus 8

بواسطة أحمد علاء 6/21/2014 9:10:00 PM


أحد مصادر موقع PhoneArena الموثوق فيها والذي دائماً ما يمد الموقع بمعلومات صحيحة تحدث عن بعض التسريبات الخاصة بهاتف HTC One M8 Prime وكذلك لوحي المتوقع أن تكون المصنعة له .

في البداية نحن نعلم أن هاتف One M8 Prime هي نسخة أرقى في المواصفات من هاتف One M8 وكان متوقع أن تأتي بشاشة دقتها 1440p ورامات بحجم 3 جيجا بايت ومعالج Snapdragon 805 وكاميرتين في الجهة الخلفية ولكن أخر المعلومات كانت ذكرت أن العمل على هذه النسخة من الهاتف تم إلغاءه.

لكن المصدر الخاص بموقع PhoneArena ذكر أن الهاتف سيتوفر من شركة في النصف الثاني من هذا العام وسيأتي بشاشة قياسها 5.2 بوصة وسيحل محل جهاز HTC One max وهذه كل المعلومات المتوفرة عنه في الوقت الحالي.

أخر التسريبات كانت تشير إلى أن و عقدوا شراكة بينهم لكي تصنع لوحي وذكر المصدر إنه من غير المتوقع أن نرى اللوحي في مؤتمر Google I/O الذي سيُقام خلال هذا الشهر ولكن متوقع الإعلان عنه في حدث آخر في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر