In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تدفع 50 مليون دولار لتشجيع الفتيات على البرمجة

بواسطة أحمد علاء 6/21/2014 9:57:00 PM


أعلنت إنها ستوفر ما يصل إلى 50 مليون دولار للمنظمات التي يُمكنها أن تشجع المزيد من الفتيات على تعلم علوم الكمبيوتر والأهتمام بيها في سن مبكر.

وأطلقت مبادرة جديدة تسمى Made with Code وهي مدعومة من كثير من المنظمات ومن ضمن المشاريع التي تشملها قائمة المبادرة هو تعلم خلق صور GIFs كذلك خلق سوار 3D مطبوع.

وقالت Susan Wojcicki في تدوينة لها اليوم أن بعض من الأموال التي ستدفعها ستكون مكافأة للمدرسين الذي يدعمون الفتيات في كورسات الـ CS التي يتم تدرسيها في أكاديميات Codecademy أو Khan Academy.

كذلك وفرت شركة جوجل موقع خاص بمبادرة Made with Code ويُمكنك التوجه إليه وإلقاء نظرة عليه من هنا.

ويُمكنك الإطلاع على بوست خاص بمبادرة Made with Code وضعته جوجل على مدونتها رسمية من هنا.

المصدر