In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف موتورولا المنتظر Moto X+1 يظهر في فيديو جديد

بواسطة أحمد علاء 6/23/2014 2:18:00 AM


كان ظهر من قبل هاتف شركة موتورولا Moto X+1 في فيديو مدته 30 ثانية تقريباً ومن بعدها تم حذف الفيديو بسبب ظهور بعض العلامات على الهاتف التي قد توضح هوية الشخص الذي قام بنشر الفيديو.

لكن اليوم ظهر فيديو جديد من نفس المصدر وهو قناة TKTech على اليوتيوب ولكن المصدر قام بتغطية الهاتف بشكل جيد حتى لا تظهر أي علامات وقال المصدر أنه سيقدم فيديو آخر يقوم فيه بالمقارنة بين هاتف Moto X+1 وهاتف Moto X.

ذكر المصدر الذي قام بنشر الفيديو أن أغلبية المميزات في الهاتف لا تعمل مثل ميزة OK Google كذلك ذكر أن الكاميرا تعمل بشكل متقطع مرة تعمل والمرة الآخرى لا تعمل وشاشة الهاتف ستكون أكبر من شاشة الجيل السابق وستأتي بدقة 1080p.

الهاتف متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5 بوصة ودقة 1080p ومعالج Snapdragon 800 رباعي النواة ورامات بحجم 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD ويبدو أن موتورولا أستجابت لمستخدميها بدعم تركيب بطاقات الـ microSD في هواتفها.



المصدر