In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب صورة هاتف موتورولا Moto X+1

بواسطة أحمد علاء 6/25/2014 3:31:00 AM


نشر بالأمس ملك التسريبات evleaks صورة لهاتف موتورلا المنتظر Moto X+1 وهو الذي سيأتي بعدد من المميزات البرمجية كما كان الحال مع الجيل السابق من الهاتف Moto X.

الهاتف متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5 بوصة وبدقة 1080p في حين أن الجيل السابق من الهاتف كان يأتي بشاشة قياسها 4.7 بوصة ودقة 720p وأيضاً أصبحت كثافة البيكسلات في Moto X+1 هي 441ppi بينما كانت في الجيل السابق 316ppi.

الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 800 رباعي النواة بدلاً من المعالج الثنائي النواة الموجود في هاتف Moto X أيضاً من أهم التغييرات بالنسبة لكثير من الأشخاص التي أضافتها موتورلا هي دعم تركيب بطاقات microSD.

كنا رأينا منذ يومين فيديو يظهر فيه الهاتف " ويمكنك مشاهدة الفيديو هنا " ولكن كان مغطى تماماً حتى لا تظهر العلامات الموجودة عليه كذلك هذه الصورة المسربة يظهر فيها الهاتف بداخل جراب للحماية من الصدمات.

المصدر