صور جديدة مسربة لنسخة الأندرويد القادمة

بواسطة أحمد علاء 6/25/2014 7:47:00 PM


الفترة السابقة ظهرت بعض التسريبات التي تشير إلى إعادة تصميم واجهات الأندرويد في النسخة القادمة من النظام وكانت معظم التسريبات أظهرت أن تصميمات تطبيقات جوجل ستحصل على تعديل في الواجهة وكذلك هذا التصميم على التطبيقات سيصل إلى واجهة النظام نفسه.

لكن بالأمس ظهرت صور ويبدو إنها من داخل نسخة الأندرويد القادمة والتي يبدأ أسمها بحرف L والمتوقع الإعلان عنها في مؤتمر Google I/O ويظهر أمامنا في الصور بعض التغييرات.

أولاً نرى أمامنا شاشة تسجيل الدخول في متصفح كروما وهي مختلفة قليلاً عن شاشة تسجيل الدخول الموجودة حالياً في نظام أندرويد ويبدو إنها أصبحت مشابة لنظام البطاقات الخاص بخدمة Google Now.



ثانياً نرى أمامنا أيقونة الجرس وظاهر عليها علامة كتم الصوت وقد تكون هذه الميزة خاصة بالتحكم في أصوات التنبيهات التي تأتي لك سواء بكتمها تماماً او تشغيلها وقد يكون لها بعض المميزات الآخرى.



هذه الصور تم نشرها على موقع Reddit من قبل أحد المستخدمين يدعى Doopl وريزليوشن الصور التي تم نشرها هو 1280x768 ويبدو إنها ملتقطة من داخل هاتف Nexus 4.

على كل حال مؤتمر Google I/O سيبدأ غداً وكما ذكرنا لكم من قبل إنه متوقع الإعلان عن نسخة أندرويد وأجهزة Nexus جديدة والإعلان عن بعض من خدمات جوجل ونحن في إنتظار المؤتمر لكي نرى ما ستقدمه لنا جوجل.

المصدر