In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف Galaxy Note 4 سيأتي بكاميرا 12 ميجا بيكسل

بواسطة أحمد علاء 6/27/2014 1:11:00 AM


صدر تقرير جديد من وسائل الإعلام الكورية يذكر أن هاتف القادم سيأتي بكاميرا دقتها 12 ميجا بيكسل مع تقنية OIS , هذه الشائعة قد تكون غريبة بعض الشئ حيث أن سلسلة النوت دائماً ما تأتي بنفس دقة الكاميرا الخاصة بهاتف Galaxy S الذي صدر قبلها بجانب ذلك كانت أكدت بعض المصادر أن الهاتف سيأتي بكاميرا دقتها 16 ميجا بيكسل وليس 12 ميجا .

 ووفقاً لتقرير أن ستعتمد على كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل في هاتف لكي تحافظ على نحافة الهاتف قدر الإمكان وذكر التقرير أن الكاميرا الأمامية للهاتف ستأتي بدقة 3.7 ميجا بيكسل كما رأينا في تسريبات سابقة .

ذكر موقع sammobile أن هذه الشائعات قد تكون غير دقيقة حيث كما ذكرنا أن أحد المصادر الموثوق فيها كان قد أكد للموقع من قبل أن الهاتف سيأتي بكاميرا دقتها 16 ميجا بيكسل .

ذكر الموقع أن السبب الوحيد الذي قد يجعل تعتمد على كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل في الهاتف هو إذا وجدت صعوبة في دمج تقنية OIS مع كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل التي تأتي بحساس .

المصدر