In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مقارنة بين إصدار Android KitKat و Android L

بواسطة أحمد علاء 6/27/2014 2:04:00 AM


أعلنت بالأمس عن التحديث الأكبر لنظام أندرويد منذ تحديث أندرويد 4.0 أيس كريم وهو ولكن التحديث كما ذكرنا متوفر فقط للمطورين على أجهزة و وسيتم إطلاقه بشكل نهائي في خريف هذا العام .

قامت بإدخال العديد من التغييرات على النظام ووفرت كثير من الواجهات البرمجية التي تساعد المطورين على تصميم تطبيقات أفضل كذلك أدخلت تحسينات على أداء النظام وأدخلت بعض المميزات الجديدة .

تقوم دائماً بتحسين نظام الأندرويد سواء من ناحية الشكل أو من ناحية الأداء وبالتأكيد كثير يتسأل كيف هو شكل نظام مقارنة بأخر إصدارات الأندرويد Android 4.4 كيت كات , في هذا الموضوع ستجد مقارنة سريعة بالصور عن بعض التغييرات الجديدة في شكل النظام والتطبيقات .

ستلاحظ في الصور أيضاً تعديل تصميم شكل الأزرار على الشاشة الـ Home والـ Back والـ Recent apps , الصور على اليمين خاصة بنظام أندرويد 4.4 كيت كات وعلى اليسار خاصة بنظام .

- قائمة الإعدادات:



- مؤشر التحكم:



- أزرار الإختيار:



- تطبيق People أو Contacts:







- تطبيق Calendar:



- إضافة حدث جديد في الـ Calendar:



- تعديل تصميم الـ Gmail:







- التصميم الجديد لتطبيق البريد الالكتروني الرسمي على الأندرويد:



- واجهة البحث الجديدة والبسيطة وتصميم لوحة المفاتيح الجديد:



- التعديل على تصميم تطبيق Google Maps:





- التعديل على تصميم معرض الصور:







- التعديل على تصميم تطبيق Play Music:



- التصميم الجديد لخدمة التخزين السحابي Google Drive:



- التعديل على تصميم تطبيق Google Keep:



- التعديل على تصميم تطبيق Google Hangouts:





- التعديل على تصميم قائمة إعدادات التطبيقات:



المصدر