ساعة موتورولا Moto 360 ستتوفر مع هاتف X+1 وستكون قابلة للتخصيص

بواسطة أحمد علاء 6/30/2014 10:34:00 PM


في مؤتمر Google I/O تم الإعلان عن نظام Android Wear وهو نظام الأندرويد ولكن مخصص للأجهزة القابلة للإرتداء مثل الساعات الذكية والنظارات الذكية وكذلك تم الكشف عن أكثر من ساعة ذكية في المؤتمر تعمل بالنظام.

تم الإعلان عن ساعة LG وهي G Watch وكذلك تم الإعلان عن أول ساعة ذكية لسامسونج تعمل بنظام Android Wear وهي Gear Live وذُكر إنهم متوفرين للطب المسبق في متجر Google Play ولكن الساعة التي كانت منتظرة من الجميع هي ساعة موتورولا Moto 360 وهي منتظرة بسبب تصميمها الجميل ولكن للأسف تم الإعلان أن الساعة سيتم إطلاقها في الأسواق في وقت لاحق من هذا الصيف.

ذكر بالأمس موقع PhoneArena نقلاً عن أحد مصادره الخاصة أن موتورولا تنوي إطلاق ساعة Moto 360 جنباً إلى جنب مع هاتف Moto X+1 في صيف هذا العام وكذلك تنوي وضع ساعتها الذكية ضمن خطة Moto Maker.

موقع Moto Maker يُتيح لك إختيار اللون الخاص بهواتف موتورولا كذلك كتابة أي شئ تريده على الهاتف ويُمكنك إختيار البرامج التي تريد أن تأتي مثبتة على الهاتف وتخصيص هاتفك بشكل كامل والهاتف الوحيد المتوفر على Moto Maker هو Moto X.

يبدو أن موتورولا تريد نفس الأمر في ساعتها الذكية لكن من غير الواضح ما هي الخيارات التي ستكون متاحة لتخصيص ساعتك الذكية لكن بالتأكيد ستتيح لك الشركة الإختيار بين التصميم الأسود للأسورة الخاصة بالساعة أو المعدني كذلك تنوي موتورولا توفير أساور مختلفة لساعتها مثل الجلد والمطاط الرياضي ولكن من المتوقع أن التصميم المعدني سيتأخر بعض الشئ.

حتى الأن لا يوجد معلومات عن ميعاد توفر الساعة وكما ذكرنا إنها ستتوفر في وقت لاحق من صيف هذا العام ولكن الإشاعات تشير إلى أن الساعة قد يتم إطلاقها بجانب هاتف Moto X+1 في شهر أغسطس المقبل وهو نفس الميعاد الذي تم إطلاق هاتف Moto X فيه العام الماضي.

المصدر