In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

صور جديدة مسربة لهاتف Galaxy F تظهره على طبيعته

بواسطة أحمد علاء 7/6/2014 12:22:00 AM


هاتف والذي ظهرت له الكثير من الصور والشائعات الفترة الماضية وهو نسخة أرقى من هاتف سواء من ناحية المواصفات أو التصميم , بالأمس ظهرت صورة جديدة للهاتف ولكنها تعتبر صورة حية له حيث الصور التي كانت ظهرت من قبل عبارة عن صور دعائية .

الصورة التي ظهرت بالأمس تظهر أن إطار الهاتف معدني وكذلك الصور التي كانت ظهرت من قبل توضح أن الجهة الخلفية من الهاتف مصنوعة من المعدن , يبدو أن الشائعات التي كانت تتحدث على أن الهاتف سيأتي مصنوع من المعدن صحيحة .



اليوم قام ملك التسريبات evleaks بنشر صورة حية جديدة للهاتف تظهره من الجهة الأمامية ويظهر أن الجهة الامامية من الهاتف لم تتغير كثيراً من ناحية التصميم عن .



يُذكر أن الهاتف متوقع أن يأتي بمعالج Snapdragon 805 رباعي النواة وشاشة بقياس 5.3 بوصة ودقة 1440p من نوع Super AMOLED ورامات بحجم 3 جيجا بايت ومتوقع الإعلان عن الهاتف بشكل رسمي في شهر سبتمبر .

المصدر1
المصدر2