هاتف One M8 يعود بـ HTC مرة آخرى لتحقيق الأرباح

بواسطة أحمد علاء 7/7/2014 1:16:00 AM


شركة HTC كانت قد سجلت خسائر في الأرباع الثلاث الماضية ولكن عادت الشركة أخيراً بعد فترة كبيرة من الخسائر لتسجل أرباح في الربع الثاني لهذا العام وذلك بفضل هاتف One M8.

شركة HTC ذكرت إنها حققت ارباح 75.5 مليون دولار أي بزيادة 80% عن النتائج التي حققتها الشركة في العام الماضي وكانت شركة HTC حققت خسارة 62.8 مليون دولار الربع الماضي.

هذا التحول في أرباح الشركة حدث بسبب إطلاقها لهاتفها الرائد One M8 والذي يبدو إنه حقق مبيعات جيدة ويُذكر أن الهاتف يحمل نفس تصميم الـ One M7 ويأتي مصنوع من المعدن.

يأتي هاتف One M8 بشاشة قياسها 5 بوصة وكانت أستجابت HTC لمستخدميها وقامت بدعم تركيب بطاقات microSD وكذلك يحمل الهاتف معالج Snapdragon 801 وفي الجهة الخلفية يأتي بكاميرتين ويأتي الهاتف ببطارية قوتها 2600 ميلي أمبير وقامت HTC بعمل جيد لتحقيق أقصى إستفادة من قوة البطارية حيث يُمكنك إستخدام الهاتف لمدة يوم كامل دون الحاجة لشحن الهاتف.

على الرغم من تحقيق هاتف One M8 مبيعات جيدة ولكن بعض المحللين يتوقعوا تراجع مبيعات الهاتف عندما يتم إطلاق هواتف Galaxy F و iPhone 6.

أيضاً من الهواتف التي ساعدت HTC في تحقيق أرباح خلال هذا الربع هو Desire 816 والموجه لفئة المستخدمين محدودي الدخل وهو متوفر في بعض الأسواق الناشئة.

المصدر