In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تعطيك بعض الأسباب للترقية من Galaxy S3 إلى Galaxy S5

بواسطة أحمد علاء 7/7/2014 1:28:00 AM


قامت الفترة السابقة بنشر كثير من الإعلانات الترويجية لهاتف وفي كل فيديو تقوم بالتحدث عن ميزة معينة موجودة في الهاتف .

قامت أيضاً بنشر ثلاث إعلانات جديدة تحاول فيها جعل المستخدمين يقوموا بتحديث هواتفهم إلى الـ وتركز سامسونج في الإعلانات الثلاث على مستخدمي هاتف بسبب قرب إنتهاء عقود هؤلاء المستخدمين مع شركات الإتصال التي قاموا بشراء الهاتف منها .





تقوم في الإعلانات الثلاث بالمقارنة بين الـ والـ وكيف يتمتع الـ بكاميرا أفضل وأعلى وشاشة أفضل وكذلك أن الهاتف مضاد للغبار والماء ويأتي ببطارية أقوى ويقدم أداء أعلى من   بفضل المعالج الأقوى .



يُذكر أن أخر الإعلانات التي كانت نشرتها هو إعلان تسخر فيه من مستخدمي آبل وأطلقت عليهم اسم "معانقي الجدار" وكانت تسخر من أن هواتف في حاجة للشحن الدائم عكس هواتف سامسونج التي تتميز بطارية أقوى وتأتي بوضعية توفير الطاقة .

المصدر