In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف Lumia بنظام أندرويد قادم قريباً ؟

بواسطة أحمد علاء 7/8/2014 1:16:00 AM


نوكيا قبل إستحواذ مايكروسوفت على قطاع الهواتف كانت أصدرت أول هواتف لها تعمل بنظام أندرويد وهما Nokia X و XL , كنا قد رأينا منذ عدة أيام تسريبات تذكر أن مايكروسوفت تعمل على الجيل الثاني من هاتف Nokia X ومتوقع أن يُطلق عليه اسم Nokia X2 .

اليوم وفقاً لملك التسريبات evleaks أن مايكروسوفت تعمل على هاتف Lumia يعمل بنظام أندرويد وسيحمل العلامة التجارية "Nokia by Microsoft" .



كانت ظهرت صورة مسربة الأسبوع الماضي لهاتف لم يتم الإعلان عنه بعد وهو Lumia 830 يظهر على الجهة الخلفية منه العلامة التجارية "Nokia by Microsoft" .



لكن نحن لا نعلم إذا كان هذا الهاتف سيأتي بنظام أندرويد مع إمكانية الوصول لخدمات جوجل مثل متجر Google Play وغيره ام سيكون مثله مثل هواتف Nokia X و XL التي تعمل بنظام أندرويد ولكن محذوف منه كل خدمات جوجل وتم إستبدالها بخدمات من نوكيا ومايكروسوفت .

على كل حال حتى الأن لا يوجد المزيد من المعلومات عن هذا الهاتف ولكن متوقع أن نرى الفترة القادمة كثير من الإشاعات والتسريبات عنه.

المصدر