In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

خدمة Google Now ستُمكنك من التحكم في الموسيقى بالأوامر الصوتية

بواسطة أحمد علاء 7/9/2014 1:56:00 AM


خلال الفترة الماضية كان يتسأل البعض متى ستوفر ميزة التحكم في الموسيقى والملفات الصوتية في خدمة عن طريق الأوامر الصوتية ويبدو بالفعل أن فريق العمل على لديه خطط تحص هذا الأمر .

ميزة التحكم في الملفات الصوتية عن طريق الصوت هي متوفرة حالياً بالفعل لبعض المستخدمين ولكن ليس لكل المستخدمين وهناك بعض الأوامر تم تجربتها وبالفعل تعمل بشكل جيد .

على سبيل المثال تم تجربة أمر "play next song" وأمر "next song/track" وكذلك أوامر "stop music" أو "pause music" كلها تعمل بشكل جيد إلا أمر "previous song" وهو يقوم بإعادة تشغيل الملف الصوتي مرة آخرى بدل من الإنتقال للملف الصوتي السابق له .

من المفترض أن هذه الميزة تصل للمستخدمين بشكل تدريجي فإذا لم تصل إليك حتى الأن فمن المنتظر أن تصل لك في غضون أسبوع أو أسبوعين على أقصى تقدير .

المصدر