In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

وداعا Hotmail و أهلا Outlook

بواسطة أحمد علاء 8/3/2012 12:07:00 AM

أعلنت مايكروسوفت عن خدمتها البريدية الجديدة Outlook التي ستحل مكان خدمة البريد الالكتروني Hotmail, و قد بلغ عدد مستخدمي الخدمة خلال الست ساعات من طرحها مليون مستخدم.
أهم ما يميز الخدمة الجديدة توافقها مع واجهة الميترو في نظام التشغيل القادم "ويندوز 8" و اتسامها بالبساطة, تحدو في ذلك بساطة بريد جوجل "جي ميل" مع خلوها من أي شريط إعلاني المزعج كما هو الحال في بريد "الهوتميل".


Outlook


و يدعم البريد الجديد الشبكات الاجتماعية فيس بوك, و تويتر... كما يسمح Outlook إجراء محادثات بالفيديو اعتمادا على خدمة Skype التي ستدمج ضمن خدمات البريد. لفتح حساب جديد في الخدمة يمكن زيارة الصفحة التالية Outlook.com, أما لمن يملك حساب هوتميل فيمكنه تسجيل الدخول بحسابه في هوتميل, في انتظار تحول خدمة الهوتميل إلى Outlook بشكل مباشر.

المصدر