In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شركة OnePlus تعمل على الجيل الثاني من هاتف One منافس الـ S5

بواسطة أحمد علاء 7/12/2014 6:17:00 AM


شركة الصينية والتي كانت أطلقت أول هواتفها في شهر أبريل الماضي والذي مازال كثير من الناس لم يستطيعوا الحصول على الهاتف كما ذكرنا من قبل .

اليوم ذكر ملك التسريبات evleaks أن الشركة الصينية تعمل على خليفة هاتف وسيُطلق عليه اسم وسيحمل الأسم الكودي Lettuce في حين أن الجيل الأول كان يحمل الاسم الكودي Bacon .

لا يوجد معلومات كثيرة مسربة عن الهاتف غير أن الشركة تعمل على الجيل الثاني منه في حين كان تعليق الشركة على هذه التسريبات إنها تُركز العمل على الجيل الأول من الهاتف .

يُذكر أن هاتف يأتي بسعر 299 دولار لكن مشكلة شراءه تكمن في أن يجب عليك الحصول على دعوة أولاً لكي تستطيع شراء الهاتف .

كذلك كانت أكدت الشركة الأسبوع الماضي أن الهاتف سيصل له تحديث بعد توفير جوجل للنسخة النهائية بـ 90 يوم فقط .

المصدر