صور جديدة أكثر وضوحاً مسربة لهاتف Xperia Z3

بواسطة أحمد علاء 7/13/2014 2:53:00 AM


عندما قامت بالإعلان عن هاتف في مؤتمر ذُكر بعدها أن الشركة تنوي إطلاق هاتف كل 6 أشهر لكي تستطيع المنافسة بشكل جيد .

بالفعل يبدو أن  تنوي إطلاق هاتف في شهر سبتمبر حيث رأينا الفترة السابقة بعض الصور المسربة للهاتف وكذلك بعض التسريبات عن مواصفات الهاتف .

اليوم والأمس تم تسريب بعض الصور الجديدة للهاتف يظهر فيها بشكل أكثر وضوحاً وكذلك يوجد صور يظهر فيها الهاتف من كل جوانبه ويتضح فيها أن الهاتف سيأتي بحواف منحنيه عكس هاتف الذي كان يأتي بحواف مسطحة وكان يشتكي البعض من إنه غير مريح في اليد .









يظهر في الصور أن تصميم الهاتف لم يختلف كثيراً عن تصميم الـ ويحمل الهاتف موديل رقم L55t ويبدو إنها نسخة موجهة للصين وتأتي بمعالج Snapdragon 801 يعمل بتردد 2.5GHz ويعمل بنظام أندرويد 4.4.4 كيت كات .





كذلك نرى في الجهة الخلفية أن كاميرا الهاتف بدقة 20.7 ميجا بيكسل كما هو الحال في هاتف ولكن لا يوجد معلومات عن دقة شاشة الهاتف إذا كانت 1080p أو 1440p .







نرى أيضاً في الصور أن الهاتف يأتي بسماعة واحدة فقط وقد يفتقد ميزة stereo speakers السماعات الثنائية في الجهة الأمامية التي كانت متواحدة في ولكن قد تكون هذه غير نسخة نهائية من الهاتف وقد يتغير الأمر مع النسخة النهائية ونرى السماعات الثنائية .

متوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الهاتف في مؤتمر IFA 2014 الذي سيتم إقامته في بداية شهر سبتمبر وقد يتم الإعلان أيضاً عن النسخة المصغرة من الهاتف في نفس التوقيت .

المصدر1
المصدر2